Shenzhen Comfity Technology Co.,Ltd وسادة رغوة الذاكرة من بيبي لوف,وسادة رغوة الطفل,رغوة الذاكرة وسادة طفل مسطح الرأس,مريح وسادة رغوة الذاكرة الطفل قابل للتعديل,,

وسادة رغوة الذاكرة الطفل

فئة المنتج من وسادة رغوة الذاكرة الطفل, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،وسادة رغوة الذاكرة من بيبي لوف, وسادة رغوة الطفل الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من رغوة الذاكرة وسادة طفل مسطح الرأس R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
وسادة دعم الرقبة المريحة للأطفال حديثي الولادة

نموذج : FBP013

تصميم فعال يجعل هذه الوسادة الداعمة لرقبة حديثي الولادة أكثر سهولة في الاستخدام ويمكن أن يساعد في تصحيح وضع رأس الطفل في مواقع مختلفة مثل سرير الطفل أو عربة الأطفال أو موسيقى الروك أو الحارس أو الروك أو المهد أو مقعد السيارة أو الأرجوحة. يمكنك...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة مريحة لمقعد السيارة الرضع

نموذج : FBP013

وسادة تشكيل رأس الطفل لدينا مصنوعة من قطن عضوي عالي الجودة ورغوة الذاكرة وخالية من المواد الكيميائية الضارة. رغوة الذاكرة قابلة للتنفس ، لينة ومريحة مع مرونة عالية جيدة ، لن تجعل الطفل يشعر بالانسداد. وسادة لينة يمكن أن توفر راحة مذهلة احتياجات طفلك...

 فوق لمزيد من التفاصي
مريح ميضعة وسادة الطفل

نموذج : FBP013

تتميز وسادة وضعية وسادة الأطفال المريحة بتصميم حفرة على شكل حرف " O " والذي يتناسب تمامًا مع شكل الرأس والرقبة ، الناعم والمرن ، ولا يتداخل مع الدورة الدموية. يمكن للحجم العلمي المقعر ثلاثي الأبعاد والمنطقة الواقية متعددة الوظائف وعمق...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة مريحة للأطفال حديثي الولادة

نموذج : FBP013

يتم Comfity حديثي الولادة carseat وسادة رغوة الذاكرة أن 'ق مغطاة 100٪ لينة، والعضوية، والقطن تنفس. مصنوعة من مواد ممتازة ، تساعد طفلك على الحصول على نوم أكثر نشاطًا. انها مريحة جدا للآباء والأمهات على الحركة والتنقل لأنها يمكن أن تستخدم لإدراج...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة مريحة للأطفال

نموذج : FBP012

وسادة الطفل المريحة المضادة للرأس المسطح مصممة لتسمح بتدفق هواء أفضل على الرقبة مما يؤدي إلى جودة نوم أفضل. وسادة الطفل ذات رغوة الذاكرة ناعمة للغاية ، مما يوفر الراحة المذهلة التي يحتاجها طفلك مع الاستمرار في توفير الدعم اللازم للحفاظ على رأس طفلك...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة دعم الرضع المريحة

نموذج : FBP011

تعد جودة النوم أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة للطفل ، فلا تفوت فترة النمو الأكثر أهمية للأطفال ، وتوفر وسادة دعم الرضع المريحة مساحة آمنة ومريحة لطفلك لينمو! نحن نؤمن بأن وسادة الطفل ذات رغوة الذاكرة ستجلب أداءً جيدًا لللمس والدعم ، وتكسر إحساس وخصائص...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة سرير أطفال مريحة

نموذج : FBP011

وسادة السرير المريحة للأطفال الصغار مصممة لإعطاء طفلك أفضل نعومة وراحة مخصصة ، مما يوفر الدعم الأمثل لعمود طفلك الفقري والعنق الصغير والرأس. لقد أوصينا بتقويم العمود الفقري الوسادة المثالية للأعمار من 0 إلى 2 سنة. يمكن استخدامه أيضًا في مهد سرير...

 فوق لمزيد من التفاصي
الوسائد السحابية المريحة للفتيات

نموذج : FBP010

بفضل التصميم المبتكر والجريء ، تعمل الوسائد السحابية للفتيات على تحسين جودة نوم طفلك بشكل مثالي. تلتف الانتفاخات والامتدادات الموجودة على الجانبين رأس الطفل ورقبته وكتفه جيدًا ، بينما يمكن أن تقلل من الرمي والتدوير وعدم الراحة أثناء النوم ، وتحافظ...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة نوم للأطفال مريحة

نموذج : FBP009

وسادة استرخاء مريحة للأطفال حديثي الولادة مصنوعة من رغوة الذاكرة والهلام وغطاء من ألياف الخيزران. تقنية جل التبريد المصممة خصيصًا لدعم طفلك بشكل طبيعي ، مما يعمل على تحسين تدفق الهواء والتهوية. الوسادة لدينا أكثر برودة بنسبة 30٪ من الوسائد...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة مقعد سيارة مريحة للأطفال

نموذج : FBP009

وسادة مقعد السيارة المريحة للطفل مع تصميم مركز مقعر لتدفق الهواء يوفر دعم الرقبة ويمنع متلازمة الرأس المسطحة من 0-36 شهرًا طفل. يساعد الطفل على النوم في وضعية مناسبة. اعتماد رغوة عالية الجودة والذاكرة البيئية التي يمكن أن تحفظ شكلها لفترة طويلة ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة مريحة للأطفال الرضع

نموذج : FBP008

Comfity كراسي الرضع وسادة هو حجم ص erfect وسادة للطفل حديث الولادة (0-12 شهرا) من المستحسن البدء في استخدامه في أقرب وقت ممكن لمنع الرأس المسطح من اليوم الأول. الاستخدام المستمر لمدة 3 أشهر على الأقل سيكون فعالاً. النوم على الجانبين الأيسر والأيمن...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة مريحة للأطفال حديثي الولادة

نموذج : FBP008

هل تعاني من متلازمة الرأس المسطح؟ لا تدع طفلك يعاني من هذا الندم. تحتاج إلى وسادة لتشكيل الرأس للرضع. أوصى به طبيب الأطفال الوسائد المجوفة ثلاثية الأبعاد لحماية الرأس ودعم الرقبة علمياً. وسادة استرخاء حديثة الولادة تتميز بإسفنج ذاكرة بطيء الارتداد...

 فوق لمزيد من التفاصي
مريح النوم طفل ميضعة

نموذج : FBP007

يوفر تصميم مركز النوم المريح للرضع المريح للطفل دعمًا للرقبة ، ويتناسب تمامًا مع منحنيات الطبيعة في الكتف والرقبة ، ويشكل رأس الطفل جيدًا ويمنع تشوه العمود الفقري. اعتماد رغوة عالية الجودة والذاكرة البيئية التي يمكن أن تحفظ شكلها لفترة طويلة ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة إسفين مريحة

نموذج : FBP006

وسادة إسفين مريحة للأطفال مصنوعة من رغوة الذاكرة عالية الجودة. هدفنا هو جعل حياة الوالدين أسهل دائمًا ، وهذا هو السبب في أن أسفين السرير المتميز لدينا سهل التنظيف والصيانة. يتميز إسفين السرير الخاص بنا بغطاء ناعم وتنفس بشكل فاخر قابل للإزالة بسهولة...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة إسفين مريحة

نموذج : FBP006

وسادة إسفين السرير المريح خالية من الرائحة القاسية وتفي بالإرشادات الخاصة بوضع النوم الآمن والراحة والدعم الإضافيين. يحافظ الجزء السفلي غير القابل للانزلاق على الإسفين بثبات في مكانه ويمنع الطفل من الانزلاق لأسفل ، بحيث يمكنك الحصول على راحة البال....

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة نوم مريحة للأطفال

نموذج : FBP005

الوسادة الخاصة بنوم الطفل مصنوعة من مواد مضادة للحساسية عالية الجودة بنسبة 100٪ ، ناعمة للغاية ومريحة ولكنها ثابتة للدعم ، مما يوفر أقصى درجات الراحة لأطفالك الثمين. غطاء قطني صديق للبشرة بسحاب قابل للإزالة يمكن إزالته وغسله في الغسالة. إنها طريقة...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة مريحة لدعم مسند الرأس بعربة

نموذج : FBP005

وسادة مريحة للعربة المسطحة لدعم الرأس بتصميم خاص يحافظ على رأس طفلك وعموده الفقري في المحاذاة الصحيحة ويخفف الضغط على الرأس والرقبة. يضمن التصميم المنحني بقاء رأس طفلك مستديرًا بشكل طبيعي ، فلا داعي للقلق من السقوط من الوسادة. توفر الوسادة القطنية...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة نوم جانبية مريحة للأطفال

نموذج : FBP004

وسادة النوم الجانبية المريحة للطفل بتصميم فائق الاستجابة يتكيف بلطف مع كل حركة لطفلك تحافظ على العمود الفقري محاذاة بشكل صحيح طوال الليل. يعمل كدعم مريح للرأس والرقبة والعمود الفقري ويضمن نومًا مريحًا. تضمن قنوات التهوية المبتكرة في رغوة الذاكرة...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة مريحة لرأس الطفل

نموذج : FBP004

وسادة تشكيل رأس الطفل المريحة يمكن أن تمنع أمراض الرأس (تسمى متلازمة الرأس المسطحة) وتحسن شكل الرأس ، وتجلب بعض الدعم للرقبة وتدع العمود الفقري العنقي ينمو بشكل طبيعي. عندما يتحول الطفل إلى اليسار واليمين ، يظهر منحنى حركة الرقبة مسار قوس. يمكن أن...

 فوق لمزيد من التفاصي
مريح وسادة رغوة الذاكرة للأطفال

نموذج : FBP003

غالبًا ما يعاني الأطفال من متلازمة الرأس المسطحة بسبب أوضاع النوم غير الصحيحة أو الوسائد غير المناسبة. وسادة رغوة الذاكرة المريحة للأطفال يمكن أن توزع الضغط على الرأس بالتساوي ، وتجعل الجوانب الثلاثة للرأس متوترة بالتساوي ، وتشكل شكل رأس الطفل...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة مريحة للأطفال

نموذج : FBP003

وسادة كفاف رغوية منخفضة الذاكرة ذات انتعاش منخفض 100٪ . يتكيف التصميم الفائق الاستجابة بلطف مع كل حركة لطفلك مع الحفاظ على العمود الفقري محاذاة بشكل صحيح طوال الليل ، سيحب طفلك الدارج مع هذه الوسادة. وسادة الأطفال المريحة Comfity baby lounger عبارة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين وسادة رغوة الذاكرة الطفل الموردين
غطاء وسادة الطفل مصنوع من القطن العضوي 100٪ ، ناعم كالغيمة ، خالي من الفلورسنت ، مع طباعة نشطة وآمنة ؛ الوسادة الداخلية مصنوعة من رغوة عالية الجودة وذاكرة بيئية ، آمنة للطفل الصغير ، ناعمة ولكن يمكن أن توفر أيضًا دعمًا جيدًا لرأس الطفل ورقبته.
صممت من قبل أطباء الأطفال لحديثي الولادة والرضع ، وسادتنا بها مقعر دائري في المنتصف لتلائم رأس طفلك بشكل مثالي. حافظ على موازنة رأس طفلك مع العمود الفقري ومنع طفلك من الإصابة بمتلازمة الرأس المسطحة والصعر.
غطاء الوسادة مناسب لغسل اليدين وغسالة الجهاز للحفاظ على نظافته. تعمل فتحات التهوية في قلب الوسادة على التخلص من الرطوبة وزيادة تدفق الهواء للحفاظ على طفلك باردًا ومريحًا. يرجى ملاحظة: جوهر رغوة الذاكرة غير قابل للغسل.
منتجنا ذو نوعية جيدة ومظهر جميل ، إنه رائع كهدية لحديثي الولادة.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Shenzhen Comfity Technology Co.,Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Zhu Ms. Zhu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Zhu Ms. Zhu
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
Shenzhen Comfity Technology Co.,Ltd
HomeProductsMemory Foam PillowBaby Memory Foam Pillow

Baby Memory Foam Pillow (Total 27 Products)

Product categories of Baby Memory Foam Pillow, we are specialized manufacturers from China, Baby Love Memory Foam Pillow, Baby Foam Pillow suppliers/factory, wholesale high-quality products of Memory Foam Pillow Baby Flat Head R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Comfity Newborn Neck Support Pillow

Packaging: Vacuum packed

Efficient design makes this newborn neck support pillow more easier to use and can help correct the baby s head position in various locations such as a properly positioned crib stroller rock n play baby bouncer rocker cradled car seat or swing You...
Comfity Infant Car Seat Support Pillow

Packaging: Vacuum packed

Our baby head shaping pillow is made of high quality organic cotton memory foam which is free of harmful chemicals The memory foam is breathable soft and comfortable with good high resilience will not make the baby feel stuffy Soft pillow can...
Comfity Baby Pillow Positioner

Packaging: Vacuum packed

Comfity baby pillow positioner has an O shape hole design that fits perfectly to the shape of the head and neck soft and elastic does not interfere with blood circulation The scientific 3D concave size multi function protective zone and depth of...
Comfity Newborn Carseat Pillow

Packaging: Vacuum packed

Comfity newborn carseat pillow is made of memory foam that s covered with 100 soft organic and breathable cotton Made with premium materials it helps your baby achieve a more revitalizing sleep It s very convenient for on the go parents as it can be...
Comfity Anti Flat Head Baby Pillow

Packaging: Vacuum packed

Comfity anti flat head baby pillow is designed to allow better airflow on the neck which leads to better quality of sleep The memory foam baby pillow is very soft thus providing the amazing comfort your baby needs while still supplying the necessary...
Comfity Infant Support Pillow

Packaging: Vacuum packed

Sleep quality is crucial for the baby don t miss children s most critical period of growth comfity infant support pillow provides a safe and comfortable space for your baby to grow we believe our memory foam baby pillow will bring good touch and...
Comfity Toddler Bed Pillow

Packaging: Vacuum packed

Comfity toddler bed pillow is designed to give your baby the best custom softness and comfort providing optimal support for your baby s spine small neck and head We ve been recommended by chiropractors as the ideal sized pillow for ages 0 2 years It...
Comfity Cloud Pillows For Girls

Packaging: Vacuum packed

Thanks to the innovative and bold design this cloud pillows for girls perfectly improves your kid s sleep quality The bulges and extensions on the sides wraps toddler s head neck and shoulder well while can reduce tossing turning and discomfort...
Comfity Baby Lounger Pillow For Newborn

Packaging: Vacuum packed

Comfity baby lounger pillow for newborn is made of memory foam gel and bamboo fiber cover The cooling gel technology that is specifically designed to support your baby naturally optimizing airflow and ventilation Our pillow has 30 cooler than...
Comfity Car Seat Pillow For Baby

Packaging: Vacuum packed

Comfity car seat pillow for baby is with airflow concave center design offer neck support and prevents flat head syndrome aged 0 36 months baby Helps baby sleep in proper position Adopt high quality and environmental memory foam which can save its...
Comfity Infant Lounger Pillow

Packaging: Vacuum packed

Comfity infant lounger pillow is perfect pillow size for newborn baby 0 12 months It is recommended to start using it as soon as possible to prevent flat head from the 1st day Continuous use for at least 3 months will be effective Sleeping on both...
Comfity Newborn Lounger Pillow

Packaging: Vacuum packed

Do you have flat head syndrome Don t let your baby suffer such regret You need a head shaping pillow for infants Recommended by pediatrician designed the 3D hollow baby pillows to protect the head and support neck scientifically New born lounger...
Comfity Baby Sleep Positioner

Packaging: Vacuum packed

Comfity baby sleep positioner airflow concave center design offer neck support perfectly fits the nature curves of the shoulder and neck shaping babies head well and preventing their spines from deforming Adopt high quality and environmental memory...
Comfity Baby Wedge Pillow

Packaging: Vacuum packed

Comfity baby wedge pillow is made by high quality memory foam Our goal is to always make the life of parents easier which is why our premium bassinet wedge is easy to clean and maintain Our bassinet wedge has a luxuriously soft breathable cover that...
Comfity Bassinet Wedge Pillow

Packaging: Vacuum packed

Comfity bassinet wedge pillow is free from harsh odor and meets guidelines for safe sleep positioning extra comfort and support Non skid bottom keeps the wedge firmly in place and prevent baby to slide down so you can have peace of mind 100...
Comfity Baby Sleeping Position Pillow

Packaging: Vacuum packed

Our baby sleeping position pillow is made from 100 premium quality hypoallergenic materials super soft comfortable but firm for support providing the utmost comfort for your precious little children Skin friendly cotton cover with inviable zipper...
Comfity Flat Head Support Stroller Pillow

Packaging: Vacuum packed

Comfity flat head support stroller pillow is special design keeps your baby s head and spine in the correct alignment and relieves pressure on the head neck Curved design ensures that your baby s head remains naturally round no more worry falling...
Comfity Baby Side Sleeping Pillow

Packaging: Vacuum packed

Comfity baby side sleeping pillow is a super responsive design adjusts gently to every movement of your child keeping the spine correctly aligned throughout the night It serves as an ergonomic support for the head neck and spine and ensures a...
Comfity Baby Head Shaping Pillow

Packaging: Vacuum packed

Comfity baby head shaping pillow can prevent head disease called flat head syndrome and improve the head shape bring some support to the neck and let the cervical spine grow naturally When the baby turns left and right the neck movement curve shows...
Comfity Memory Foam Pillow Kids

Packaging: Vacuum packed

Babies often suffer from flat head syndrome due to incorrect sleeping positions or inappropriate pillows Comfity memory foam pillow for kids can evenly distribute the pressure on the head make the three sides of the head evenly stressed and easily...
Comfity Baby Lounger Pillow

Packaging: Vacuum packed

100 low rebound memory foam contour pillow A super responsive design adjusts gently to every movement of your child keeping the spine correctly aligned throughout the night your toddler will love snuggling up with this pillow Comfity baby lounger...

China Baby Memory Foam Pillow Suppliers

The baby pillow cover is made of 100% organic cotton, soft as cloud, fluorescent-free, with safe active printing; the pillow inner is made of high quality and environmental memory foam, safe for little baby, soft but also can provide good support to baby's head and neck.
Designed by pediatricians for newborns & infants, our pillow has a round concave in the middle to perfectly wrap your baby's head. Keep your infant's head in alignment to the spine and prevent your baby from flat head syndrome and torticollis.
The pillow case is suitable for hand washing and machine washing to keep it clean. The venting holes in the pillow core draw away moisture and increase airflow to keep your baby cool and comfortable. PLEASE NOTE: Memory foam core is not washable.
Our product has a good quality and a Lovely appearance, it is great as a gift for newborns.

New Products

Related Products List

Home

Phone

About Us

Inquiry